وزير الأوقاف: الدين والوطن يحتاجان إلى من يحمل لواءهما بالحق

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

افتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اليوم الخميس 29 إبريل، معسكر أبي بكر الصديق لمسئولي الدعوة الإلكترونية بالمديريات بمحافظة الإسكندرية.

وأكد خلال اللقاء أنه بعد نجاح الأوقاف نجاحا ملموسا وواضحا في السيطرة على المساجد وفي برامج التدريب المتنوعة سواء من خلال أكاديمية الأوقاف والإدارة العامة للتدريب، أم من خلال الشراكة الواسعة مع الجامعات المصرية.

اقرأ أيضا| مصر تتزين ببيوت الله.. افتتاح 1300 مسجد خلال 8 أشهر

وقال بعد إصدارنا نحو مائة وتسعة وتسعين إصدارًا ما بين مؤلف ومترجم قررنا أن نقتحم بقوة ومن خلال كتائب الوسطية والفكر المستنير بستة عشر موقعا وصفحة وقناة عالم الفضاء الإلكتروني والدعوة الإلكترونية بخطة مدروسة جيدًا ، وبفريق واعد من الشباب، لنملأ الفضاء الدعوي الإلكتروني علمًا , وفقهًا , وفكرًا وسطيا مستنيرًا.

وأضاف: شعارنا : "وسطية – وطنية – فكر مستنير"، وذلك بأكثر من عشرين لغة، محاولين إيصال هذا الصوت للدنيا بأسرها، وفاء بحق ديننا ووطننا والأمانة العظيمة التي نحملها .


جاء ذلك بحضور المستشار الدكتور محمد عبد الوهاب خفاجي نائب رئيس مجلس الدولة، واللواء أشرف بهجت رئيس حي المنتزه، والشيخ محمد خشبة مدير مديرية أوقاف الإسكندرية ولفيف من القيادات الدعوية بالمحافظة ومسئولي الدعوة الإلكترونية بالمديريات، وذلك بمراعاة الضوابط والإجراءات الاحترازية، والتباعد الاجتماعي.