مدرب الطلائع يوضح حقيقة انتقال هداف الفريق للأهلي

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني

كشف عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، حقيقة الأنباء التي ترددت عن انتقال أحمد سمير، لاعب الفريق للأهلي، خلال الموسم المقبل، وأكد المدير الفني للفريق العسكري أن الأهلي لم يرسل أي عرض رسمي لضم أحمد سمير في فترة الانتقالات الصيفية، مضيفًا أن إدارة الطلائع أغلقت باب الرحيل أمام أي لاعب حتي نهاية الموسم، وأضاف المدير الفني للفريق أن رحيل أحمد سمير عن الفريق في يد الإدارة، خاصة أن عقده مستمر مع الفريق لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.


وفيما يخص عمرو جمال أكد بسيوني أن اللاعب يقدم أداء جيدًا مع الفريق العسكري منذ انضمامه للفريق في الموسم الماضي، مشيراً إلى أن إعارة عمرو تنتهي مع الفريق نهاية الموسم الحالي.


وأكد بسيوني أن الفريق مقبل على مواجهات مصيرية خلال الفترة المقبلة، في مسابقة الدوري المصري، وشدد على أن الفريق سيخوض 3 مباريات في 8 أيام، سيبدأها بمواجهة أسوان الأحد المقبل، موضحًا أن فريقه يواجه المنافسين الذين يصارعون للبقاء في بطولة الدوري المصري الموسم المقبل، موضحًا أن الفريق خاض عدة مباريات ودية استعدادًا لمواجهات المقبلة. وأوضح بسيوني أن الفريق كامل العدد في مباراة أسوان باستثناء إبراهيم كونيه الذي يغيب عن الفريق بسبب إصابته بفيروس كورونا.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يحدد موعد مباراة السوبر بين الأهلي والجيش