طوارئ في الزمالك لموقعة بيراميدز.. وانتهاء أزمة كارتيرون وعواد

عواد
عواد

رفع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون درجة الاستعداد للقاء بيراميدز المرتقب المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، التي ستقام باستاد القاهرة الدولي، ورفض الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة من التدريبات بعد الانتهاء من لقاء المقاولون في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري.


ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادًا للقاء بيراميدز، ومن المقرر أن يؤدي اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الأمس تدريبات استشفائية في حين سيؤدي باقي اللاعبين تدريبات قوية.
ومن المقرر أن ينتظم الفريق غداً السبت في معسكر مغلق استعدادًا للقاء المرتقب أمام بيراميدز، ويسعى الجهاز الطبي للفريق لتجهيز محمود الونش مدافع الفريق للحاق بالمباراة في ظل إصابته بكدمة في الركبة، بعدما فضل الجهاز الطبي إراحته من مباراة الأمس أمام المقاولون العرب.


ومن ناحية أخرى أسدل الستار على أزمة محمد عواد حارس مرمى الفريق مع الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق بعد الجلسة التي عقدها الحارس مع المدرب وشرح له أسباب تخلفه عن تدريبات الفريق الأخيرة، خاصة أن كارتيرون استبعد اللاعب من معسكر لقاء المقاولون بسبب عدم الالتزام، وتفهم المدير الفني موقف الحارس ووعده بالحصول على فرصته في الفترة المقبلة.


وفي سياق آخر قرر المستشار عماد عبدالعزيز، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، منع حازم فتوح وكيل كارتيرون من دخول مقر النادي، وتم إيقاف التعامل معه، خاصة أن علاقة الوكيل بالمدير الفني انتهت، ويرى مسؤولو القلعة البيضاء أن حازم فتوح يقحم نفسه في أمور لا تعنيه ويتحدث عن أمور فنية، وشدد مسؤولو الزمالك على أنه إذا تدخل وكيل المدرب في الفترة المقبلة، ستتخذ إدارة النادي الإجراءات القانونية ضده.


وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي يحظى بدعم إدارة النادي بكل عناصره، وذلك لتوفير مناخ الاستقرار للفريق في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا:  كارتيرون: لا أثق في بعض الأشخاص بالزمالك