أعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح وكيل وزارة الصحة بقنا عن رفع درجة الاستعداد بجميع منافذ تقديم الخدمة الصحية بالمحافظة، ومنع جميع الإجازات للأطباء وذلك استعدادا للاحتفال بأعياد تحرير سيناء وعيد العمال وعيد القيامة وأعياد شم النسيم وذلك الخميس الموافق 29 أبريل وحتي يوم الإثنين الموافق 3 مايو.
اقرأ أيضا | خاص| صحة قنا: «أعداد مصابي كورونا بدأت في الانخفاض»
وأوضح تاوضروس أنه قد تم رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات وأقسام الاستقبال والطوارئ بالمستشفيات.
وأكد على توافر جميع أدوية الطوارئ و كافة المستلزمات وأجهزة الاكسجين والتنفس الصناعي وتوافر مخزون الأكسجين وكذلك توافر جميع فصائل الدم ومشتقاتة بجميع بنوك الدم بالمستشفيات.

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية: «الأوتوترونكس» تواكب متطلبات صناعة السيارات الحديثة
الثانوية العامة| ضبط 6 متهمين بحيازة 2300 سماعة لتسهيل الغش في نجع حمادي
ضبط 425 كيلو أسماك غير صالحة بأحد مطاعم مدينة أسيوط





