بسبب كورونا.. حالة وفاة بين عائلة مؤلفة مسلسل «كوفيد 25»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

غردت إنجي علاء، زوجة الفنان يوسف الشريف مؤلفة مسلسل «كوفيد 25»، عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: "توفي إلى رحمة الله عمي أحمد محمود صادق.. أرجو الدعاء له بالرحمة، حبيبي يا عمو، كان نفسي أشوفك، الكورونا فرقتنا، لا إله إلا الله، إنا لله وإنا إليه راجعون".


وجاء ذلك قبل انطلاق مسلسل «كوفيد 25» بساعات، حيث أعلنت إنجي عن وفاة عمها أحمد محمود صادق، الأربعاء، متأثراً بإصابته بفيروس «كورونا» المستجد.

اقرأ أيضا| فيديو | طرح برومو مسلسل «كوفيد 25» ليوسف الشريف

يذكر أن تم عرضت أولى حلقات مسلسل «كوفيد 25»، الأربعاء، على المحطات الفضائية، إذ ينتمي إلى نوعية مسلسلات الـ 15 حلقة، وهو من بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسنى، آيتن عامر، ميرنا نور الدين وكوكبة من النجوم، من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

وطرح تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مسلسل «كوفيد 25»، بطولة النجم يوسف الشريف، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2021.

ويعرض المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان، ويقدم يوسف الشريف شخصية «يوتيوبر» خلال أحداث العمل الذي يحاكي تطورًا لوباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق.

 

مسلسل «كوفيد - 25» بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.