غرفة الجيزة التجارية تبحث مع مجلس الأعمال اليمني زيادة الفرص الاستثمارية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أقام محمد إمبابي رئيس الغرفة التجارية  بالجيزة مأدبة إفطارلمجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة ومجلس الأعمال اليمني في القاهرة برئاسة محمد المجاهد.

 

 يأتى ذلك في إطار حرص الغرفة على توطيد العلاقات المشتركة مع المجلس وزيادة اواصل التعاون بين الجانبين، خاصة وأن محافظة الجيزة تتمتع بأكبر نسبة استثمارات يمنية. 

 

اقرأ أيضا| شعبة المحمول : السوق يعاني من ركود بسبب الرسوم الضريبية 

 

وأكد رئيس الغرفة التجارية بالجيزة أن العلاقات مع مجلس الأعمال اليمني تتمتع بالتقدير المتبادل خاصة وأن المجلس يبحث دائما على زيادة التعاون ومضاعفة الاستثمارات اليمنية في المحافظة، مشيرا إلى أن المجلس  شارك بجناح كبير في معرض أهلا رمضان والذي أقيم هذا العام بشارع فيصل، وقدموا تخفيضات متميزة للجمهور. 

 

وأشار إمبابي إلى أنه عقب الإفطار تمت مناقشة عدة ملفات اقتصادية مشتركة كما بحث الجانبين زيادة الفرص الاستثمارية في العديد من المجالات وخاصة وأن الاستثمارات اليمنية في مصر تتنوع بين الانتاج الغذائي من مطاعم وعسل وتجارة أعشاب الطبية  وغيرها من الأنشطة. 


وشارك في الإفطار كل من  سرور الصباحي النائب الأول  لرئيس الغرفة التجارية بالجيزة، وياسر الأبيض النائب الثاني، وعمر بلبع أمين صندوق الغرفة، ومجدي عرابى وجورج سدرة  وهشام ابو الدهب وسعيد هندي واسامة الرفاعي أعضاء مجلس الإدارة.. وشارك من الجهاز التنفيذي عادل رزين أمين عام الغرفة.


 وحضر اللقاء أعضاء مجلس الأعمال اليمني محمد العيسائي الأمين العام المساعد وعمر بابطين المسؤل المالي وانور الصباري وعبده هبة الشريف ومحمد كزعول ومجيب الزغروري وحسن باسريده، أعضاء المجلس.