مدير «تعليم القاهرة»: تصحيح الامتحانات المجمعة يوميا

مدير تعليم عام القاهرة
مدير تعليم عام القاهرة

 

قال محمد عبد التواب، مدير عام إدارة التعليم العام  والتدريبيات بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، في تصريح خاص لـ«بوابة أخباراليوم»، إن أعمال تصحيح الامتحانات المجمعة لطلاب صفوف النقل تتم أول بأول يوميا من قبل معلمي المدارس في كل مدرسة على حدا.

ولفت إلى أنه يجري حاليا مراجعة نتائج أوراق الامتحانات التي تم الانتهاء من تصحيحها من قبل الموجهين الاوائل بالادارات التعليمية والموجهين العموم بالمديرية التعليمية بالقاهرة.

وأشار مدير عام إدارة التعليم العام  والتجريبيات بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إلى أن الموجهين الأوائل بيحددوا نسبة 10% بطريقة عشوائية من تصحيح أوراق الاسئلة بكل مدرسة ويقوم بتصحيحها بنفسه، وكذا الموجهين العموم يقومون باعادة تصحيح نسبة 5% من الأوراق، حتى يتم الاطمئنان من دقة تصحيح أوراق الأسئلة، وصحة النتائج.

وعن تحديد موعد إعلان نتيجة سنوات النقل، فأكد عبد التواب، أن مدير المديرية التعليمية المسؤل الاول عن تحديد موعد اعلان النتائج، لافتا إلى أن ليس هناك موعد محدد حاليا لإعلانها، مؤكدا أنه فور الانتهاء من رصد النتائج سيتم رفع تقرير بها لمدير المديرية التعليمية ليحدد موعد اعلانها رسميا للطلاب.

شاهد أيضا|  مدير تعليم القاهرة: غرفة عمليات لمتابعة أعمال امتحانات سنوات النقل

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي