حبس قاتل عطار الإسماعيلية 4 أيام على ذمة التحقيقات 

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قررت نيابة مركز الإسماعيلية، صباح اليوم الأربعاء، حبس قاتل استدرج عطار إلى محافظة الإسماعيلية وتخلص منه ثم دفن الجثة.

 

أكدت التحقيقات، أن المتهم من أقارب المجني عليه، وأنه ابن عم زوجته وأن هناك تعاملات مالية تسببت في خلافات بينهما بالفترة الأخيرة.

 

وبحسب التحقيقات استدرج المتهم المجني عليه إلى منطقة الكيلو 7 التابعة لدائرة مركز الإسماعيلية بغرض قتله حيث تعدى عليه بعصا ضربا علي الرأس ما تسبب في تحطيم عظام الجمجمة.

 

وعقب تأكد المتهم من وفاة المجني عليه تخلص من الجثة بدفنها في منطقة زراعية وألقي متعلقاته الشخصية في ترعة قريبة من موقع الحادث وعاد إلي بلدته في المنزلة مرة آخرى.

 

 

وعثر أهالي منطقة عزبة «المنشار»، التابعة لمنطقة الكيلو 7 علي طريق «الاسماعيلية - بورسعيد»، الزراعي جثة المجني عليه بعد أيام من قتله.

 

 

وكان اللواء ياسر نشأت تلقي إخطار بالعثور علي جثمان رجل في الخمسين من العمر غير واضح المعالم ولا يحمل أي أوراق تحدد شخصيتة، فيما نجح ضباط مباحث مركز الاسماعيلية، في كشف غموض الحادث والتعرف علي هوية المجني عليه.

 

 

وتبين ان المجني عليه يدعي «عباس محمد إبراهيم»، 55 عامًا، عطار، مقيم بشبرا الخيمة اختفي من منزله قبل أسبوع بعد إغلاق هاتفه المحمول بشكل نهائي.

 

 

وتمكنت حملة مكبرة بمشاركة النقباء كامل قمحاوي والسيد نصرالله وملهم البلتاجي ومصطفى جميل وكلاء المباحث الجنائية من المتهم من محل اقامته  في المنزلة، وبعد التحقيقات والعرض علي النيابة العامة أصدرت قرارها المتقدم.

 

اقرأ ايضا||إزالة 6 حالات تعدٍ على أراضي الدولة في الإسماعيلية