تخفيضات 60% على ملابس الأطفال في «أهلا رمضان» بالإسماعيلية | صور

معرض "أهلا رمضان" بالإسماعيلية
معرض "أهلا رمضان" بالإسماعيلية

أصدر النائب أحمد عثمان، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، تعليماته بالمرور الدائم على معرض "أهلًا رمضان" 2021 بمناسبة استعداد المعرض لاستقبال مواطني الإسماعيلية لشراء احتياجاتهم من ملابس عيد الفطر المبارك. 

اقرأ أيضا|ضبط مصنع ألبان داخل أرض زراعية والتحفظ على 40 صفيحة بحوش عيسى في البحيرة

 وتفقد اليوم محمد السيد مدير عام بالغرفة المعرض، يرافقه أحمد إسماعيل رئيس الشئون الاقتصادية والتجارية بالغرفة، للتأكد من جودة المنتجات المطروحة من الملابس والأحذية، والتخفيضات المتفق عليها لصالح مواطني الإسماعيلية مع العارضين والعارضات. 


الجدير بالذكر أن المعرض يضم جميع السلع الغذائية والمنتجات الجلدية من أحذية وشنط وملابس جاهزة بأنواعها (حريمي- أطفالي) والمفروشات والأدوات المنزلية والسجاد وأعمال الهاند ميد بشتى أشكالها المختلفة. 

 
وشهد معرض "أهلًا رمضان" 2021 تخفيضات كبيرة، على ملابس الأطفال بأسعار  تبدأ من 100 جنيه إلى 130 جنيه بخصومات تصل إلى أكثر من 60% وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وشملت التخفيضات الأحذية والمنتجات الجينز والأقمشة بالإضافة إلى الملابس الأخرى. 


يأتي ذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتلبية احتياجات الأسرة المصرية خلال شهر رمضان المعظم وتزامنًا مع اقتراب عيد الفطر المبارك.