القبض على 12 شخصًا أثناء التنقيب عن الآثار بمنزل في البحيرة 

التنقيب عن الآثار
التنقيب عن الآثار

تمكن ضباط مباحث مركز بدر بالبحيرة من ضبط ١٢ شخصًا أثناء قيامهم بالتنقيب عن الأثار داخل منزل بأرض زراعية  بقرية ٢ سائق بمركز بدر بينما تمكن صاحب المنزل بالهرب من مكان الواقعة .

اقرا ايضا|أقوال الطفلة المجني عليها في النيابة تسجن «متحرش المعادي» 10 سنوات

تم التحفظ على أدوات الحفر  ومكان الحفر وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق برئاسة المستشار أسامة فودة رئيس نيابة كوم حمادة. 

تلقى مأمور مركز بدر بلاغًا من أحمد إبراهيم عبد العزيز صاحب قطعة أرض مستأجرة بقرية ٢ سائقين بوجود عدد من الأشخاص يقومون بالحفر داخل منزل مملوك لصاحب المزرعة وقطعة الأرض المستأجرة للتنقيب عن الأثار .

انتقلت الأجهزة الأمنية وضبط مباحث مركز بدر لمكان البلاغ  وتبين من المعاينة وجود حفرة كبيرة على بعد ٥ أمتار داخل منزل مملوك لشخص يدعى عصام .ح .م ويقيم الجيزة . 

تمكنت القوات من القبض على ١٢ شخصا من المتهمين كما تم التحفظ على أدوات الحفر وهى عبارة عن روافع رمال وحبال و٢ سيارة ملاكى  وسلاح نارى بحوزة المتهمين .
تم تحرير محضر رقم ٢٧٦٤/ ٢٠٢١ إدارى بدر وأخطرت النيابة

 حيث باشر مصطفى عبد الغفار وكيل النائب العام التحقيق بإشراف المستشار أسامة فودة رئيس نيابة كوم حمادة  وأمر بتشكيل لجنة من هيئة  الأثار لمعاينة مكان الحفر وبيان ما إذا كان المكان أثرى وعما إذا كان توجد به قطع أثرية .

كما أمر  بتكليف المباحث بالتحرى حول الواقعة وظروفها  وحجز المتهمين ال ١٢ على ذمة التحريات وسرعة ضبط وإحضار صاحب المنزل الهارب