شهدت محافظة بورسعيد حملة موسعة نفذتها اجهزة حى الجنوب لازالة تعديات ومخالفات على اراضى الدولة
وأعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أنه تم خلال الحملة إزالة ١٨ منزلاً مخالفاً للاشتراطات البنائية وأقيمت بدون ترخيص كما تم تطهير مساحة ٤٠٠ متر أراضى دولة تم استغلالها بدون وجه حق وتم تحرير محاضر للمخالفين وإحالتهم للنيابة.

وزير التخطيط: الاقتصاد المصري حقق معدل نمو بلغ 5% خلال الربع الثالث من العام الحالي
الحكومة توافق على استمرار مد العمل عن بعد خلال شهر يوليو المقبل
قرارات مهمة للحكومة في الاجتماع الـ97 لمجلس الوزراء





