محافظ الشرقية يؤكد ضرور تذليل العقبات أمام تنفيذ المشروعات التنموية

ممدوح غراب محافظ الشرقية خلال الاجتماع التنفيذي بديوان عام المحافظة
ممدوح غراب محافظ الشرقية خلال الاجتماع التنفيذي بديوان عام المحافظة

أكد د.ممدوح غراب محافظ الشرقية، ضرور تذليل كافة العقبات التي تعوق تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الجارية بمختلف المراكز والمدن والأحياء لتحسين مستوى الخدمات المؤداة للمواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي الذى عقد بديوان عام المحافظة برئاسة المحافظ د.ممدوح غراب، وحضور د.أحمد عبد المعطي، والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ، وسعد الفرماوي السكرتير العام، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية واللواء رضا فوزي مدير الإدارة العامة للمرور والمستشار العسكري للمحافظة، ورؤساء الهيئات والشركات ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومديري الإدارات النوعية.

أقرا ايضا| محافظ الشرقية يؤكد على غلق المنشآت الغير ملتزمة  للحد من «كورونا»

أشاد محافظ الشرقية بمدى التعاون والتنسيق بين الإدارة المركزية للموارد المائية والري والجهات المعنية والذي ظهرت ثماره في حجم الإنجاز الملموس في تنفيذ المشروع القومي لتبطين وتأهيل الترع ورفع المخلفات منها , مطالبا كافة الجهات ببذل المزيد من العمل لتحسين مستوي الأداء وإنجاز كافة المشروعات في التوقيتات الزمنية المحددة لها ليشعر المواطن بحجم ما تقدمه الدولة من إنجازات.

وأكد المحافظ على عرض أي مشكلات أو عقبات بين الجهات المنفذة للمشروعات الخدمية والتنموية عليه فوراً لإيجاد حلول سريعة ومرضية في اطار القانون وللصالح العام .