«الاختيار 2».. الشهيد عمرو صلاح يشارك في مأمورية ضبط قيادي إخواني

الشهيد عمرو صلاح
الشهيد عمرو صلاح

شجاعة وفدائية وإصرار على مواجهة التحديات، سمات كان يتمتع بها الشهيد المقدم عمرو صلاح، أحد أبطال معركة الواحات، الذي استشهد فيها 14 ضابطًا ومجندًا في 20 أكتوبر عام 2017، خلال ملاحقة مجموعة من العناصر الإرهابية، بالكيلو 35 بمنطقة الواحات البحرية، بنطاق مديرية أمن الجيزة. 

وظهر خلال أحداث الحلقة الـ14 من مسلسل «الاختيار2»، الشهيد المقدم عمرو صلاح، الضابط بالعمليات الخاصة، بقطاع الأمن المركزي، أثناء قيامه بمداهمة أحد الأوكار، التي يختبئ بها بعض العناصر الإرهابية، المتورطه في التخطيط لارتكاب أعمال إرهابية. 

اقرأ ايضا|حقيقة تقاعس الشرطة عن تنفيذ حكم قضائي لصالح سيدة 

وظهر الشهيد عمرو صلاح، برفقة الرائد يوسف الرفاعي، الذي يجسد دوره الفنان أحمد مكي، ونجحا خلال المأمورية الأمنية، في ضبط أحد أخطر العناصر الإرهابية، المتهم بارتكاب العديد من العمليات التخريبية بمنطقتي المطرية وعين شمس. 

وتواصل أحداث المسلسل، عرض بطولات وتضحيات رجال الشرطة الأبطال، في مواجهة إرهاب جماعة الإخوان، بعد فض اعتصام رابعة المسلح، حيث ارتكبت الإرهابية العديد من العمليات التخريبية، منها تفجير مديريتي أمن القاهرة والدقهلية، ما أسفر عن سقوط عشرات الضحايا والمصابين. 

وتكشف أحداث المسلسل، تفاصيل خيانة المعزول مرسي وأنصاره من قيادات الجماعة الإرهابية، بعد ثبوت التحريات التي تؤكد التورط في التخابر لصالح أجهزة معادية لمصر، ومحاولة تهريب وثائق سرية تهدد الأمن القومي للخارج، إلا أن ضباط الأمن الوطني، تمكنوا من إحباط تلك المحاولة، واستعادة الوثائق والأوراق وضبط المتهمين.