إعلان الفائزين فى مسابقة جامعة عين شمس لإعداد أفضل خطة تسويقية

اعلان الفائزين فى مسابقة جامعة عين شمس
اعلان الفائزين فى مسابقة جامعة عين شمس

في إطار اهتمام جامعة عين شمس بزيادة التنافس فى مجالى التعليم و البحث العلمي ، وإيماناً من إدارة الجامعة بأن التحول الرقمي يمثل المحرك الأساسى لكل مجالات الخطة الاستراتيجية التي وضعتها الجامعة بهدف الوصول لتصنيف عالمي متقدم يواكب مقومات التحول لجامعات الجيل الرابع

أقيمت تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة مسابقة لأفضل خطة تسويقية تواكب مقومات التحول لجامعات الجيل الرابع ASU G4 Transformation

اطلاقها قطاع الدراسات العليا والبحوث برئاسة أ.د.أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا.

وقد اعلن أ.د. ايمن صالح الفائزين في المسابقة حيث فاز فريق كلية الحاسبات والمعلومات بالجائزة الأولى التي بلغت 50 ألف جنيه وضم الفريق: أ. أحمد عزت - مهندس برمجيات ، أ. نوران أيمن مدرس مساعد - مهندس برمجيات ، أ. مى حسين شعبان مهندس برمجيات - البوابة الإلكترونية لجامعة عين شمس.

فقد قام الفريق الفائز باستيفاء الشروط العامة والفنية المطلوبة للمسابقة حيث قام بانشاء موقع الكترونى للأستشارات البحثية والتسويقية وجميع منصات التواصل الأجتماعى (اليوتيوب - الفيس بوك –(….. “Interactive Website for Research Consultancy and Marketing” بالاضافة الى استعراض الخدمات التى تدعم منظومة البحث العلمى والدراسات العليا.

تهدف المسابقة إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة وتقليل الوقت والمجهود المبذول وتقليل التعامل الورقي خصوصًا في ظل الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الجامعة في ضوء تداعيات فيروس كورونا COVID 19، إلى جانب رفع مستوى البحث العلمي من خلال تعزيز ثقافة الابتكار والإبداع بين مجتمع جامعة عن شمس، وتوفير الخدمات اللازمة لدعم منظومة البحث العلمي بالجامعة.

كذلك زيادة معدلات النشر الدولي خاصة في المجلات والدوريات ذات معامل التأثير المرتفع والمدرجة في Scoupslist journal وأيضا التسويق لمخرجات البحث العلمي المختلفة بالجامعة وخارجها وإشراك أجيال مختلفة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والباحثين والطلاب في مجموعات عمل مشتركة، بالإضافة إلى تشجيع المتميزين والمبدعين من تخصصات علمية متعددة على اعداد الخطة التسويقية والتي تشمل موقع الجامعة وجميع منصات التواصل الاجتماعي التابعة لجامعة عين شمس بالإضافة إلى التسويق للخدمات المقدمة ودعم البحث العلمي بأشكاله المتعددة .