«نائب محافظ القليوبية» يتفقد المشروعات الجارية بـ «شبين القناطر»

نائب محافظ القليوبية يتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية
نائب محافظ القليوبية يتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية

تابع سمير حماد نائب محافظ القليوبية، تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد بالمواقف العامة والمحال التجارية بالمدينة.

وتم تحصيل غرامات فورية من المخالفين والتنبيه على السائقين بعدم السماح لأي مواطن باستقلال سيارات الأجرة والنقل الجماعي دون ارتداء الكمامات بالإضافة إلى إجراء أعمال التطهير للمواقف بشكل مستمر.

شدد نائب المحافظ خلال الجولة بمواقف المدينة على ضرورة التعامل بحزم مع المخالفين لقرارات السيد رئيس مجلس الوزراء والسيد وزير التنمية المحلية بشأن تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد مؤكدا على أن ارتداء الكمامات تعد أول وسائل الوقاية.

كما تفقد نائب المحافظ يرافقه ناصر عطاس نائب رئيس المدينة مشروع إنشاء محطة معالجة مياه الصرف الصحي ومشروع توسعة وتطوير مدرسة عرب جهينة الابتدائية بمنشأة الكرام ضمن أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وتفقد نائب المحافظ أعمال مد شبكات الصرف الصحي بالمريج لمتابعة شكاوى المواطنين بخصوص أغطية بيارات الصرف ووجه نائب المحافظ بضرورة توفير حل مؤقت لحين توريد الأغطية المعتمدة حفاظا على سلامة المواطنين مؤكدا على أن جميع مشروعات المبادرة تتم وفق أعلى المعايير الفنية ويتم مراجعتها من قبل مكاتب استشارية متخصصة إضافة إلى المتابعة الميدانية من المحافظ والمعنيين بالمحافظة.

مدبولي: تكليف من الرئيس بالإسراع في تنفيذ توسعة الدائري تيسيراً على المواطنين