محمد ممدوح يحاول إنقاذ ابنه من السارق في «لعبة نيوتن»

لعبة نيوتن
لعبة نيوتن

شهدت أحداث الحلقة 14، مسلسل «لعبة نيوتن»، بطولة النجمة منى زكي، شهدت عدة أحداثاً مثيرة تعرضت لها «هنا - منى زكي»، وانتهت بحدث كبير وغير قانوني سبب صدمة «حازم - محمد ممدوح، بعد سماعه نبأ نسب ابنه إلي أب أخر هو «مؤنس - محمد فراج».

ويسعى «حازم - محمد ممدوح» من خلال عائشة بن أحمد وصديقاتها السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل إنقاذ ابنه من هذه المخالفة القانونية خاصة أنه بعيد عنه وسط عقبات كبيرة تقابله خلال الأحداث.

كما يفكر «حازم - محمد ممدوح» في رفع دعوى قضائية لمنع زوجته من تتفيذ هذا الأمر الذي تحاول القيام به لاستعادة ابنتها بعد تسجيلها مضطربة نفسياً وغير جديرة لاستلام طفلها بعد تهديدها بالانتحار داخل المستشفى بعد الولادة مباشرة وفقاً للقانون الأمريكي وأنه يجب تسليمه للأب لذلك حاولت كتابته باسم زي في البداية ولكن في النهاية عرف حازم أن الولد سيكتب باسم مؤنس.

مسلسل «لعبة نيوتن» بطولة منى زكي، والفنان محمد ممدوح، ومحمد فراج، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، ومايان السيد، وأسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير، بمشاركة سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري، من إخراج تامر محسن.