تامر حسني يستطلع رأي جمهوره في نوعية مسلسله الجديد

تامر حسني
تامر حسني

استطلع الفنان تامر حسني جمهوره في نوع العمل المقبل الذي سيقدمه سواء كان عملا دراميا أم فيلما تلفزيونيا.

وكتب تامر حسني عبر صفحته بـ"فيسبوك": "يا مساء الشوق على أجمل ناس شايف ناس كتير من المتابعين بتتكلم في فكرة عايزين تامر يعمل مسلسل زي (آدم)، أنا حالاً معاكم بعمل استطلاع رأي على الفكرة و هل المسلسل محتاجينه يبقى جريء زي (آدم)؟ ولا مسلسل كوميدي؟ ولا بلاش أصلاً وأركز في السينما؟".

وتباينت أراء الجمهور من خلال التعليقات فمنهم من رجح أن يقوم بعمل كوميدي ومنهم من طلب أن يقوم بتقديم عمل ذات فكرة مختلفة.

يا مساء الشوق على اجمل ناس ....♥️🤝 شايف ناس كتير من المتابعين بتتكلم في فكرة عايزين تامر يعمل مسلسل زي آدم ،انا حالاً...

Posted by Tamer Hosny on Monday, April 26, 2021

وقدم تامر حسني الموسم الرمضاني الحالي تتر مسلسل "نسل الأغراب" والتي حققت 10 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب" منذ طرحها في بداية شهر رمضان، وهي من كلمات سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع موسيقى فهد.

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.