أعلنت الطائفة الإنجيلية بمصر برئاسة الدكتور القس أندريه زكي، عن انعقاد الاحتفال الرسمي للطائفةِ الإنجيلية بعيد القيامة المجيدِ، بدون جمهور.
ويقتصر الحضور على أعضاء المجلس الإنجيلي العام، ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، وأعضاء هيئة الأوقاف الإنجيلية، وورعاة كنيسة مصر الجديدة الإنجيلية وشيوخها، وذلك يوم السبت ١ مايو الواحدة والنصف ظهرًا بكنيسة مصر الجديدة الإنجيلية.
وصرح رئيس الطائفة الإنجيلية، بأنه حرصًا على صحة الجميع ونظرًا للظروفِ التي يمر بها العالم من تحديات انتشار فيروس كورونا، قررنا الاحتفال بعيد القيامة المجيد بدون جمهور، وسيتم بث الاحتفال على التلفزيون المصري وعدد من القنوات الفضائية المصرية والدينية.
اقرأ أيضا| رئيس الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى تحرير سيناء
وأضاف: "نصلي من أجل سلامة شعبنا العظيم وبلادنا الغالية مصر، وكل بلاد العالم".

مصر تعرب عن تعازيها لفنزويلا في ضحايا زلزالين ضربا البلاد
مدبولي يتابع الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية والتنموية بجنوب سيناء
ختام الأسبوع الثالث من امتحانات الثانوية الأزهرية بمادة الصرف





