توزيع كراتين مواد غذائية على آلاف الأسر الأولى بالرعاية بالمنوفية

توزع  كراتين مواد غذائية آلاف الاسر الأولى بالرعاية بالمنوفية
توزع  كراتين مواد غذائية آلاف الاسر الأولى بالرعاية بالمنوفية

صرح اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بأنه تم توزيع  كراتين المواد الغذائية للأسر الأولى بالرعاية فى محافظة المنوفية يشمل جميع مراكز المحافظة (أشمون - الباجور - بركة السبع - تلا - السادات - شبين الكوم - الشهداء  - قويسنا - منوف)، وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة في أنحاء المحافظة .

 

اقرأ أيضا|شون وصوامع كفر الشيخ تستقبل 37 ألف طن قمح

 

وأعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام الجمعية، أن مكتب مشروعات الأورمان بالمنوفية يواصل توزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأولى بالرعاية وغير القادرة بقرى ونجوع المنوفية وبالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة فى أنحاء المحافظة وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي .

 

وأوضح شعبان، أن الجمعية بدأت مع حلول شهر رمضان الكريم بتوزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر غير القادرة بالمجان تماما وسوف تكفى الكرتونة الواحدة أسرة مكونة من خمسة أفراد لشهر رمضان بالكامل .

 

يذكر أن جمعية الأورمان بدأت في نشاطها الخيري الموسمي في توزيع كراتين رمضان قبل سنوات من الآن، وضاعفت مؤخرًا الكميات التي كانت توزعها سنويًا بقدوم شهر رمضان المعظم لتوسيع دائرة المستفيدين بعد نجاح الجمعية في الوصول إلى المستحقين في كل القرى المصرية تقريبًا وبخاصة القرى الأكثر احتياجًا.