كريم عبدالعزيز يحبط عملية تهريب وثائق عسكرية سرية لـ قطر في «الاختيار2»

الاختيار2
الاختيار2

انتهت منذ قليل أحداث الحلقة الـ 13 من مسلسل «الاختيار2»، للنجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وشهدت بداية الحلقة هروب التكفيريين الذين خططوا لقتل «زكريا - كريم عبدالعزيز»، وقتلوا من قبل صديقه «محمد مبروك - إياد نصار» بعد أن شعروا بأنهم طُعم لأجهزة الأمن.

علي الجانب الأخر التقي «زكريا - كريم عبدالعزيز» بـ «يوسف الرفاعي - أحمد مكي»، وحاول إرجاعه عن قرار رفضه للزواج خوفًا من الموت ومحاولة التأثير عليه، إلا أنه طلب منه أن يجعل زوجته إنجي المقدم تقوم بالاتصال علي خطيبته السابقة أسماء أبواليزيد للإطمئنان عليها، ولكنها وجدتها منهارة من البكاء.

بعدها وصل إلي قطاع الأمن الوطني معلومات تفيد بتهريب عدد من الأوراق والخرائط السرية التي حصل عليها جماعة الإخوان أثناء فترة تواجدهم في الحكم، وحاول بُعد الأفراد المتواجدين في مصر والذي يحمل جنسية عربية أخري بيع هذه الوثائق إلي قطر.

وبالفعل بدأ "زكريا - كريم عبدالعزيز" التحري عن صحة هذه المعلومات إلي أن وصل إلي المكان المتواجد به هذه الوثائق من خلال أحد الشباب المصريين، وتم القبض علي المتورطين.

مسلسل «الاختيار2»، يتناول تضحيات وبطولات الشرطة فى مواجهة العمليات الإرهابية .. وهو من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكى وعدد كبير من نجوم الفن المشاركين كضيوف شرف وهو من إخراج بيتر ميمى، وتأليف هانى سرحان.