«شهية الأهلي» مفتوحة بعد ثلاثية إنبي الصاعقة.. و«موسيماني» يتعهد بالمزيد

 الأهلي فاز على إنبى وواصل زحفه نحو الصدارة
الأهلي فاز على إنبى وواصل زحفه نحو الصدارة

 

صحح الأهلى مسار،ه كما هو معتاد من رجال القلعة الحمراء وأسعد جماهيره التى عاشت ليلة سعيدة بعد الفوز المستحق على انبى ومحو اثار خسارة سموحة العابرة، مكاسب بالجملة اكد عليها الخبراء والمتابعون اهمها استعادة الثقة سريعا وغسل أحزان الجماهير من خسارة سموحة.

والمتابع الجيد للمباراة يدرك أن الأهلي استفاد من دروس الماضي وانجز مهمته سريعا وسط إصرار على الفوز ظهر سريعا من أول دقيقة، وأنهى المباراة بقضية فنية مبكرا دون السماح للخصم بالدخول في المباراة وأحرز ثلاثية أهدت الاطمئنان للجميع وقضت على القلق.

والجميل أن الأهلى «الصاعق» نال من المنافس بعد ٣٠ ثانية فقط وأحرز هدف الشحات الأول، والأجمل استغلال ترنح المنافس على طريقة الملاكمين وانهى المباراة بضربة ثانية او هدف ثان نال من معنويات المنافس واسقطه.. والمتابع للكواليس يدرك ان هذا السيناريو تحدث موسيمانى مع لاعبيه عنه حرفيا وتم تنفيذه بمنتهى الدقة..


ومن جانبه اعرب المدير الفنى للفريق بيتسو موسيمانى عن سعادته بالفوز الذى حققه الفريق على إنبى بثلاثة أهداف مقابل هدف, وقال خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: قدمنا مباراة جيدة ونجحنا فى إنهاء المباراة فى الشوط الأول, لأول مرة منذ فترة طويلة, وأجرينا عدة تغييرات من أجل الحفاظ على اللاعبين..


وأضاف: كانت هناك ٤ تغييرات من أجل الحفاظ على اللاعبين والتغيير الأخير وليد سليمان كان تغييرًا خططيًّا.. خاصة أن هناك ٨ مباريات يخوضها الفريق فى فترة قصيرة..


وأكمل المدير الفني: كانت لدينا شهية مفتوحة من أجل المكسب, ومباراة انبى كانت ردًّا على مواجهة سموحة التى أضعنا فيها العديد من الفرص المؤكدة. أنا فخور بفريقي, هذه هى كرة القدم, أحيانًا تحتاج إلى هزيمة من أجل تصويب الأخطاء, وهو ما نجحنا فيه وأحرزنا هدفين بسرعة فى بداية المباراة..


وأكد موسيمانى أن الفرص التى أتيحت للفريق لم تكن سهلة, لكن اللاعبين نجحوا فى ترجمتها إلى أهداف, على عكس ما حدث فى مباراة سموحة..


واختتم موسيمانى تصريحاته بالتأكيد أنه عقد جلسة مع حسين الشحات قبل المباراة, وأكد له أنه لاعب كبير وأنه يدعمه, وينتظر منه المستوى الرائع الذى يقدمه, والذى يتوقعه منه الجميع, ورد الشحات بشكل عملى فى الملعب وأحرز هدفًا ونجح فى صناعة الهدف الثاني..


وعلى صعيد متصل واصل مدير الكرة سيد عبد الحفيظ شكواه المتكررة وقال: لم أرَ فى حياتى مثل هذا التلاحم الرهيب فى المباريات أول مرة فى تاريخ العالم نخوض مباراة كل 3 أيام..


وأكد أن اتحاد الكرة يرغب فى إنهاء مسابقة الدورى فى توقيت معين, ولكن هذا الأمر يأتى على حساب اللاعبين والأندية التى تدفع الثمن غاليًا بسبب ضغط المباريات الرهيب الذى نتعرض له..


وبعيدا عن فرحة الفوز على انبى سريعا بدأ الفريق الاستعداد لمواجهة المصرى المهمة وطالب موسيمانى باستمرار قوة الدفع المعنوية ومواصلة الانتصارات وبدأ فى دراسة المنافس.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي