شادي محمد: الستات «أم مايوه» بتتحرش بالرجالة.. وأنا مسؤول عن كلامي | فيديو

كابتن منتخب مصر والنادي الأهلى شادي محمد
كابتن منتخب مصر والنادي الأهلى شادي محمد

شن كابتن منتخب مصر والنادي الأهلى شادي محمد، هجوما لاذعا على الفتيات اللاتي يعرضن صورهن عبر الصفحة الرئيسية للفيسبوك بالمايوة والكاش مايوة، مضيفا: أنتن متحرشات بالرجال.

وتابع شادي محمد - خلال حواره ببرنامج «لحظات جرئية»، الذي يبث على شاشة «القاهرة والناس»- بعض البنات بتبقى لابسة لبس مينفعش تقعد بيه فى البيت وتقولك تحرش، ولا أعتبر ذلك حرية شخصية وإلا اعتبرنا حديث المتحرش حرية شخصية.

وتابع: أنا لما بشوف واحدة لبسة هدوم جميلة بقولها.. ولكني لا أتحرش بالسيدات.

وأضاف شادي محمد، أنا من عاشقي ملابس السيدات والموضة، وحريص على مشاهدة تفاصيل التفاصيل لملابس السيدات سواء من الحلي أو الحقائب وغيره.

وكان شادي محمد، قد صرح بأن المذيعين أمثال أحمد جمال مذيع أكاديمي ليس له تاريخ في كرة القدم ولم يشاهد بطولات أو إنجازاته مع النادي الاهلى، قائلا: "أحمد جمال مذيع منفسن ورئيس النادي كان بيقوله هيتكلم في ايه".

وأضاف شادي محمد، في تصريحات تلفزيونية، أنه عمل في قناة الأهلي لـ7 سنوات ولم يتحدث معه أحد عن المواضيع التي سيتطرق اليها في الحلقة، بينما المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق كان يعطي أحمد جمال المواضيع التي سيتحدث عنها في الحلقة، وأن مساندة جمهور الأهلي كافية له، معقبًا: "مش مطلوب أن جمهور الزمالك يحبني.. واحترم كيان الزمالك بس مش مطلوب أحب الزمالك".

كما وصف شادي محمد، الاعلامي خالد الغندور بـ"فطوطة"، مشيرًا إلى أنه كان يصنع تقارير ليجعل الجمهور كاره له ويوجه الشتائم له، مؤكدًا أنهم أصدقاء له الآن، متابعًا: "خالد الغندور رفع 4 بطولات أنا رفعت 19 كأس".

وأكد شادي محمد، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، أنه رحل من عمله بقناة الأهلي بدون الحصول على أي راتب له، معقبًا: "مشيت من غير ما أخذ ولا جنيه.. وروحت وقفت مع العمال وأخدوا فلوسهم وأنا لا".

ورد "محمد" على سؤال عن تعاطيه المكيفات في قناة الأهلي، قائلًا: "هناك شخص تعاطى مكيفات في قناة النادي الأهلي وكان طرف تاني".