تجديد حبس «عاطل» بتهمة قتل زوجته في برج العرب غرب الإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت نيابة برج العرب بالإسكندرية، تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة استدراج زوجته إلى منطقة زراعية، وضربها بقطعة حديد على رأسها مما ادى الى وفاتها، وذلك بسبب شكه في سلوكها.


وأمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط المكان أن وجدت لفحصها و ضبط الأداة المستخدمة فى الواقعة، كما قررت النيابة التصريح بدفن الجثة بعد ورود تقرير الطب الشرعى.

 

اقرأ أيضا

إحالة 31 متهما لنيابة برج العرب باشتباكات سيدي جابر


كانت وحدة مباحث قسم شرطة برج العرب قد تلقت بلاغًا يفيد العثور على جثة فتاة مجهولة في العقد الثالث من العمر، بها جرحين رضيين بالرأس، أمام منزل مهجور  بأرض زراعية بجوار قرية 14.


وتبين من الفحص والمعاينة أن المنزل محل البلاغ داخل أرض زراعية، ومستأجر لأحد الأشخاص، ولا يوجد أي متعلقات شخصية مع المجني عليها.

وكلف اللواء محمد عبد الوهاب مدير مباحث الاسكندرية بتشكيل فريق بحث جنائي، لكشف غموض الحادث وضبط الجاني.


و أسفرت جهود فريق البحث عن تحديد هوية المجني عليها، وتبين أنها ربة منزل، مقيمة بمحافظة البحيرة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها، مقيم بالبحيرة، له معلومات جنائية.


وعقب تقنين الإجراءات، وفحص كاميرات المراقبة، تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة أسفرت عن ضبطه.
واعترف المتهم في التحقيقات بارتكابه الواقعة، لشكه في سلوكها، مشيرا إلى أنه استدرجها لمكان العثور على جثتها وتعدى عليها بالضرب بقطعة حديدية على رأسها فأودى بحياتها ولاذ بالهرب وأرشد عن الأداة المستخدمة.