حرب طلقات الألوان بين رامز جلال وريم مصطفى في «رامز عقله طار»

ريم مصطفى
ريم مصطفى

وقعت الفنانة ريم مصطفى، مساء اليوم الأحد، في فخ رامز جلال في الحلقة الـ 13 من برنامجه الشهير "رامز عقله طار" المذاع على قناة MBC مصر، الذي يعرض بعد الإفطار مباشرة.

وظهرت ريم مصطفى، في بداية الحلقة وهي تجوب مدينة الترفيه السعودية، وخلال الجولة خاضة تجربة لعلبة حرب الألوان ولكن يأتي رامز من الخلف ويقوم بضربها بعدة من طلقات الألوان الأمر الذي جعل ريم مصطفى تريد إنهاء اللعبة.

وتعد ريم مصطفى، هي الضحية رقم 13، لرامز جلال في البرنامج، حيث كان أول ضحاياه المطرب أحمد سعد، والثاني لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، والثالث كلا من مطرب المهرجانات حمو بيكا والراقصة لوردينا، والرابعة كانت الفنانة ويزو، أما الخامس فكان نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد مجدي أفشة، وكانت دينا الشربيني سادس الضحايا، ومهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي فهد المولد السابع، بينما كان نجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن الشهير بـ«توتا» ثامن الضحايا.

ويواصل النجم رامز جلال تقديم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدم هذا العام برنامج «رامز عقله طار»، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

برنامج رامز جلال «رامز عقله طار» يعرض يوميًا عقب مدفع الإفطار مُباشرة على «MBC مصر» الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على «MBC مصر» 12:00 منتصف الليل.