المخابرات المصرية تنجح في القبض على جاسوس بـ"هجمة مرتدة"

هجمة مرتدة
هجمة مرتدة

كشفت أحداث الحلقة الثالثة عشر، من المسلسل المخابراتي "هجمة مرتدة" للنجمين أحمد عز وهند صبري، عن زواج "سيف العربي -أحمد عز" من دينا - هند صبري" وإنجابهم، وهذا ما كشفه حلم دينا التي كشفته أحداث مشاهد الفلاش باك، ولكن ظهور اللواء رفعت في الحلم أيقذها حيث أكد لها في الحلم أنها لن تجد سيف أو أبنها في شقتها.

 

بعدها أصدر اللواء رفعت أمر بالقبض علي الجاسوس عزام، والذي تم تجنيده من قبل إحدى المنظمات بقيادة الجاسوس ريكاردو، لمراقبة دينا - هند صبري، وبالفعل تم تدبير حادث سير له نشب عنه مشاجرة مع صاحب السيارة وتم القبض عليه.

 

ويتطرق المسلسل لعالم الجاسوسية، من خلال سرد سلس لأحداثه ومعلومات تظهر للعلن للمرة الأولى، حيث يعد المسلسل بمثابة ملف من ملفات المخابرات العامة عن سنوات في غاية الأهمية بعمر مصر والمنطقة برمتها.

 

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ 10.45 مساء يومي.