الأهلي يكشف حقيقة رحيل موسيماني 

بيتسو موسيمانى
بيتسو موسيمانى

كشف طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي حقيقة رحيل بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء .

وأضاف "قنديل" خلال تصريحات تليفزيونية أن مسألة رحيل موسيماني فهذه الأمورغير صحيحة، وهناك ثقة كاملة من جانب مجلس الإدارة باستمرار المدرب الجنوب إفريقي خلال الفترة القادمة ومن الطبيعي وجود مفاوضات له لأنه متواجد داخل الأهلي". 

وأشار "قنديل" إلى أن "موسيماني سعيد في الأهلي والنادي يتمنى إستمرارة كثيرا معنا لأنه لديه خبرات كثيرة وكل ما أثير فهو إشاعات فقط ولا يمكن الرد عليها إلا من خلال القنوات الرسمية للنادي".

وتابع: "نعد جماهير الأهلي بمزيد من النجاحات والإنجازات خلال ألعاب الصالات المختلفة ونعلم تماما أن هناك قصور، ومجلس الإدارة يعمل على هذا الأمر حاليا من أجل إسعاد الجماهير". 

ويتنافس موسيماني والبرتغالي كيروش المدير الفنى الأسبق لجنوب أفريقيا وريال مدريد ومنتخب كولومبيا وثلاثة مدربين آخرين على تدريب منتخب جنوب أفريقيا، لخلافة المدرب السابق موليفى نتسيكى الذى أقيل من منصبه شهر مارس الماضي، بعد الفشل فى التأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

وحقق موسيمانى نتائج جيدة مع الأهلى منذ توليه المسئولية فى أكتوبر الماضى حيث قاد المارد الأحمر لحصد بطولة أفريقيا على حساب الزمالك وكاس مصر وبرونزية مونديال الأندية وصعد لربع نهائى دورى الأبطال من النسخة الحالية لبطولة أفريقيا.