رئيس جامعة دمنهور يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ 39 لتحرير سيناء

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

وجه الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور التهنئة لسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة الذكرى  الـ39 لعيد تحرير سيناء.

 

اقرأ أيضا |  جامعة دمنهور: 2 مليار جنيه تكلفة المستشفى الجامعي الجديد

 

مؤكدا فى بيان اعلامى إنه يوم مشهود في تاريخ النضال الإنساني أن تتحرر أرض مصر بأيدي أبنائها من رجال القوات المسلحة الذين ضربوا أروع الأمثال في التضحية والفداء، وبقوة العزيمة والإيمان والإصرار على النهوض بالرسالة النبيلة لدعم التنمية والاستقرار.


وأكد الدكتور عبيد صالح، علي أن تحرير سيناء بمثابة ملحمة من الملاحم الكبرى الخالدة التى رسمها أبناء المؤسسة العسكرية المصرية على مر العصور، داعيا الله أن يوفقهم دائمًا ويسدد خطاهم لحماية أمال وطموحات شعب مصر العظيم بتحقيق مزيد من الازدهار والتقدم.

 

وأعرب عن اعتزازه بالدور الشجاع الفدائي الذي يؤديه أبناء القوات المسلحة المصرية البواسل لحماية أرض مصر، داعين الله أن تظل قواتنا الباسلة بخير وقوة وعزة أبد الدهر.


وأشار صالح إلى أن تحرير سيناء ستظل ذكري مضيئة فى قلوب كل المصريين، موجها التحية والتقدير لجيش مصر العظيم الذى تصدى لجميع الغزاة منذ فجر التاريخ وسجل إنجازات خالدة دفاعًا عن أمن مصر واستقرارها، متمنيًا لمصر وشعبها مزيدًا من التقدم والنجاح على الصعيدين السياسى والاقتصادى لاستكمال مسيرة الإنجازات غير المسبوقة التي تشهدها مصر في عهد  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .