إحالة المتهمين بالشروع في قتل رجلين وضرب سيدتين للجنايات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت النيابة العامة إحالة المتهمين بالشروع في قتل شخصين، والتعدي عليهما بالضرب مستخدمين أسلحة بيضاء إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمين «نبيه. إ، وعلاء. ج»، وآخرون، بالشروع في قتل المجني عليه م.ج، عمدا بعد نشوب مشاجرة بينهم بسبب وجود خلافات بين المجني عليه وزوجته «كريمة المتهم الثاني»، حيث قام المتهمون بتسديد عدة طعنات قاتلة مستخدمين أسلحة بيضاء عثر عليها بمحل إقامة المتهم الثاني إلا أنه قد خاب أثر جريمتهم بمداركة المجني عليه بالعلاج.

وأضافت التحقيقات شروع المتهمين بقتل المجني عليه الثاني عمدًا، بعدما قام المتهمون بتوجيه طعنات المجني عليه الأول إثر ذلك سددوا طعنات قاتلة إلى المجني عليه الثاني، وقاموا بضرب المجني عليها أسماء.أ، مستخدمين أسلحة بيضاء لاستغاثتها لزوجها وشقيقه المجني عليهما السابقين وأحدثوا بها إصابات تعجزها عن أداء حاجاتها الشخصية لفترة فضلا عن التعدي بالضرب أيضا على المجني عليها الثانية فاطمة.ح، تهديدا لها حتى لا تستغيث بولديها.

وأثبت تقرير الطب الشرعي كل هذه الوقائع و الإصابات المحدثة في المجني عليهم وتم تقديمه للنيابة التي ضمته لأوراق القضية المقدمة لمحكمة استئناف القاهرة، لتحديد جلسة لبدء محاكمتهم.

اقرأ أيضًا| بدء جلسة محاكمة 8 متهمين بـ «داعش حلوان»