واصلت الأجهزة التنفيذية والأمنية تحت إشراف الدكتورة منال عوض محافظ دمياط شن حملات انضباطية للتأكد من الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلنتها الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.
اقرأ أيضا|إيد واحدة.. رجل دين مسيحي يوزع وجبات الإفطار على أشقائه المسلمين بدمياط
حيث أسفرت الحملات التي أشرف عليها اللواء مجدي الوصيف السكرتير العام المساعد لمحافظة دمياط عن ضبط 40 مخالفة لعدم ارتداء الكمامة الواقية و تم تحرير محاضر بغرامة فورية قدرها ٥٠ جنيه .. كما تم غلق وتشميع مقهى مخالف يقدم شيشة للمواطنين بالمخالفة للقرارات الصادرة فى هذا الخصوص ومصادرة ٢٤ شيشة و٢٠ كرسى .



انطلاق ملتقى دولي بجامعة المنصورة لتعزيز التعاون في ريادة الأعمال ونقل التكنولوجيا
محافظ الفيوم يفتتح معرض بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة
إجراء تحليل المخدرات لـ700 عامل مرشحين للترقية بـ«مياه سوهاج»





