التموين : تعزيز استراتيجي  للزيت والمخزون يكفي حتى سبتمبر

أرشيفية
أرشيفية

أكدت وزارة التموين ممثلة في الهيئة العامة للسلع التموينية، إجراء مناقصة محدودة رقم ١٠ لسنة ٢٠٢١/٢٠٢٠، لتوريد زيت خام محلي بالجنيه لصالح الشركة القابضة للصناعات الغذائية بحد أدنى 3 آلاف طن زيت صويا ، وألف طن زيت عباد، على أن يكون التسليم خلال الفترة من 26 يونيو إلى 15 يوليو ٢٠٢١.

وتعقد الهيئة العامة للسلع التموينية جلسة فض المظاريف  يوم الأربعاء القادم و الموافق  ٢٨ ابريل  ٢٠٢١ ، و ذلك في إطار تعزيز أرصدة البلاد من الزيت  التمويني.

وتعاقدت الهيئة العامة للسلع التموينية على شراء ٨٥ ألف طن زيت صويا خام منها 53 ألف طن زيت صويا خام إنتاج محلي و 31 ألف طن زيت صويا خام مستورد، ليعزز الرصيد الاستراتيجي للبلاد من الزيت التمويني حتى شهر سبتمبر ٢٠٢١.

اقرأ ايضا|3 نصائح للتعامل مع المحاصيل الزراعية خلال طقس الأحد

جدير بالذكر أن الهيئة العامة للسلع التموينية، عقدت المناقصة رقم ٩ لسنة ٢٠٢١/٢٠٢٠ لتوريد زيت خام محلي بالجنيه لصالح الشركة القابضة للصناعات الغذائية بحد أدنى 3 آلاف طن زيت صويا ، وألفين طن زيت عباد، وحددت المناقصة  فترة التسليم  من 5 إلى 25 يونيو ٢٠٢١.

وأكدت هيئة السلع  تعاقدها على شراء  ٢٠ الف طن زيت طعام مكرر معبأ خليط (صويا وعباد)، على أن يتم توريد ١٠ آلاف طن زيت خلال الفترة من ١ إلى ٣١ مايو ١٠ الاف طن  خلال الفترة من ١ إلى ٣٠ يونيو ٢٠٢١.