أعلن الدكتور كمال عكاشة، نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث، الموافقة على تسجيل 127 طالبًا لدرجة الماجستير، و55 طالبًا لدرجة الدكتوراه، بمختلف كليات الجامعة للطلاب المصريين والوافدين.
جاء ذلك، خلال ترأسه لاجتماع مجلس الدراسات العليا والبحوث، اليوم، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، بمشاركة وكلاء كليات الجامعة للدراسات العليا والبحوث.
أكد نائب رئيس جامعة طنطا، على ضرورة تعظيم الاستفادة من البرامج البينية وربطها بسوق العمل بما يتواكب مع التغيرات العالمية السريعة والمتلاحقة.
يذكر أن، الدكتور كمال عكاشة، أحد أعضاء لجنة تطوير البرامج البينية بالجامعات المصرية، والتي تهدف إلى تطوير البرامج الدراسية البينية بين التخصصات العلمية المختلفة لمرحلة الدراسات العليا بالجامعات المصرية.
اقرأ أيضا

سفير بولندا بالقاهرة يشيد بالمشروعات التنموية واللوجستية بميناء دمياط
محافظ الغربية: مكتبي مفتوح للجميع وأنا في الشارع يوميًا للاستماع لمشاكل المواطنين
محافظ المنوفية يتابع انتظام سير امتحانات الثانوية العامة في يومها الثاني





