خوزة بلاستيكية وكمامات.. اجراءات احترازية لكشافي الكهرباء

أرشيفية
أرشيفية

أكد المدير التنفيذى لشركة شعاع المسؤولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء ، أن 100% من العاملين بالشركة من الإدارين و الكشافيين تم توزيع مستلزمات الوقاية من  فيروس كورونا المستجد عليهم ،  وتم توزيع الخوزة البلاستيكية على كشافين الكهرباء للحفاظ على سلامة العاملين و المواطنين فى نفس الوقت و ضمان استمرار العمل.

وأضاف المدير التنفيذى لشعاع ، أن هناك مميزات كثيرة للخوذة البلاستيكية أهمها إمكانية تعقيمها و أستخدامها أكثر من مرة ، علاوة على أنه تتيح الرؤية بشكل واضح لكشاف الكهرباء و تحمى الوجه من الفيروسات.

وأكد المدير التنفيذى لشركة شعاع ، أن هناك انتظام فى العمل بين العاملين بالشركة رغم الظروف الاستثناءية التى تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا لضمان تسجيل قراءة عدادات الكهرباء للمواطنين فى موعدها المحدد وفقا لدورة القراءة بكل شركة من شركات توزيع الكهرباء حتى لا يؤثر سلبا على المواطنين .

اقرأ أيضا|أزمة سد النهضة.. أحد أبرز مباحثات الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد

و أوضح المدير التنفيذى لشركة شعاع عن أن الشركة و العامليين بها ملتزمين بتعليمات وزارة الصحة و السكان الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا ، من خلال تطهير و تعقيم مقر الشركة الرئيسى و جميع فروعها على مستوى الجمهورية ، كما تم توفير الكمامات و المواد المطهرة لجميع العاملين بالشركة بشكل عام و الكشافين بشكل خاص نظرا لانهم الاكثر اختلاطاً بالمواطنين.

وأكد المدير التنفيذى لشعاع أن جميع القراءات التى يتم احضارها وتسجيلها من خلال التقاط صورة لعداد الكهرباء باستخدام برنامج القراءة الموحد و إرسالها اونلاين  إلى الإدارة التابع لها المشترك.