مايا دياب: تكشف سبب عدم مشاركتها في «حرب أهلية» مع يسرا

مايا دياب
مايا دياب

كشفت اللبنانية مايا دياب للإعلامي فراس حليمة، عن أنها كان من المفترض أن تطل في مسلسل "حرب أهلية" إلى جانب يسرا وباسل خيّاط خلال الموسم الرمضاني الحالي. 

هذا ما قالته مايا عبر حلقة جديدة من برنامج "جمعتنا حلوة" عبر أثير إذاعة أغاني أغاني مضيفة بالقول أنّ هناك ظروف خارجة عن إرادتها منعتها من ذلك، مشيرة إلى أنّ خوضها تجربة التمثيل بات قريباً رغم إحتمال نجاحها أو فشلها في التمثيل. 

أما عن أصداء أغنيتها الأخيرة "كعب عالي"، عبّرت دياب عن مدى سعادتها بنجاح هذه الأغنية خاصة أنها وصلت لكل الفئات العمرية، كما صرّحت بأنّه سيتم طرح فيديوهات من كواليس كليب الأغنية، أضافت ممازحة: "رح تشوف بهالفيديوهات أديش أنا شاطرة". 

فيما خص المسلسلات التي تُعرض خلال الموسم الرمضاني، أثنت على مسلسل "للموت" لناحية قصته وأداء ممثليه، والجرأة التي يتطلّبها دور الممثلة ماغي بو غصن، وعن ثنائية الممثل قصي خولي والممثلة نادين نسيب نجيم وصفتهما بالمبدعين.

كما أثنت على أداء الممثلة دينا الشربيني في مسلسل "قصر النيل"، وأشادت بإبداع كل من أحمد السقا وأمير كرارة في "نسل الأغراب".  

أيضاً سأل حليمة مايا عن رأيها في الإعلانات التي يطل فيها نجوم الفن خلال هذا الموسم منها للسوبر ستار راغب علامة والنجمة نانسي عجرم، فوصفتها بعبارة الإعلانات الرائعة، وعن الإنتقادات التي تطال النجمة ميريام فارس مؤخراً في مصر بعد طرح إعلانها مع الممثل آسر ياسين، فنوّهت دياب بأنها تتعاطف معها. 

خلال سياق حديثها، توجّه حليمة بسؤال لضيفته حول صداقتها بالنجم فارس كرم فردّت مايا:"فارس لم تشوّهه النجومية والأضواء بل ما زال إبن البيت وعلاقتي معه أبعد بكثير من الفن". أما عما يُقال عن خلافها مع البوب ستار رامي عياش، لقد نفت مايا كل هذه الأخبار وإستذكرت نجاح الديو الذي جمعهما بعنوان "سوا" وإعتبرت أنّه من أجمل الأصوات الغنائية في لبنان، وعن خلافها مع النجمة الذهبية نوال الزغبي علّقت دياب قائلة:" ليس هناك خلاف بيننا خاصة أننا لا نعرف بعضنا شخصياً كي نختلف، كل القصة أنني أخطأت التقدير وصوّبت". 

في ختام مداخلتها الإذاعية، صرحت مايا بأنّها تلقّت تهنئة من خلال المقرّبين من مطربة البادية سميرة توفيق بعدما قدّمت دياب ميدلي من أغنياتها، كما كشفت مايا عن استعدادها لمفاجأة في عيد الفطر تكمن في إحياء حفل ضخم يتضمّن طرح أغنية مصرية جديدة.
 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي