الحدوتة... ملخص الحلقة الحادية عشرة من مسلسلات رمضان

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة «الأولى»، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «الحدوتة... ملخص الحلقة الحادية عشرة من مسلسلات رمضان».

وتواصل مسلسلات رمضان تقديم أحداث وتفاصيل جديدة ومشوقة، ففي مسلسل الاختيار 2 التقت الفنانة أسماء أبو زيد بالفنان هادي الجيار في منزل خطيبها أحمد مكي، بعدما أبلغها برغبته في فسخ الخطبة، ليخبرها الجيار بأنه لا يعرف الأسباب لكنه يرجح أن استشهاد صديقه هو السبب في ذلك، وشهدت الحلقة أيضا مشهدا للضابط زكريا «كريم عبدالعزيز» وقوات الشرطة وهم يتحركون على منزل التكفيري أبو يوسف حيث يتواجد بصحبة زوجته وابنته ولكنه يقابلهم بالمقاومة وإطلاق الرصاص على القوات، إلا أن الشرطة تتمكن من القبض عليه في النهاية، بينما يبدأ أحمد مكي مأموريته في محافظة الاسماعيلية ليلا بصحبة الضابط أحمد. 

وشهدت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل «القاهرة كابول» اعتراف أم عبدالله زوجة رمزي بقتلها لابنه منصور، انتقاما منها لقتل شقيقها على يد زوجها رمزي، وكان رمزي أصر على الانتقام من الأشخاص الذين قتلوا نجله الصغير، ويستعد لنقل ابنه الأكبر ووالدته إلى مكان آمن، كما أخبر ابنه على حلم السيطرة على مصر. 

أما الحلقة الحادية عشرة من مسلسل «هجمة مرتدة»، فقد شهدت استيقاظ الفنان أحمد عز من مخدر ليجد نفسه في صحراء واسعة واختبار لقدرته على قدرته على العودة من جديد إلى مقر التدريب في وقت محدد ويستطلع الطرق حتى يصل إلى إحدى الواحات ويتم القبض عليه من قبل أهل الواحة لأنهم شكوا أنه احد أبنائهم الهاربين وجاء للإضرار بهم.