الشاذلي: منى زكي متألقة في «لعبة نيوتن»

الإعلامي محمد الشاذلي والإعلامية هدير أبو زيد
الإعلامي محمد الشاذلي والإعلامية هدير أبو زيد

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة الأولى، سؤال حلقة اليوم السبت، وهو «ما هو أكثر مسلسل تتابعه في شهر رمضان؟!».

وقالت الإعلامية هدير أبو زيد، إن سباق مسلسلات رمضان هذا العام قوي للغاية، وبالرغم من تداعيات أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، فإن الدراما المصرية قوية.

وأضافت، أنها تتابع مسلسل الاختيار 2 للفنان احمد مكي والفنان كريم عبدالعزيز، موضحة: «مش بفوت منه حلقة، وتعلقنا به منذ العام الماضي عندما تم عرض مسلسل الاختيار 1»، إذ أن هذا المسلسل يقدم للمشاهدين رسائل قوية وليس مجرد دراما قوية، كما يوثق واقعا عاشه المصريون بكل ما فيه من وجع، لكنه يكرس فكرة الانتماء ويعزز فكرة التضحية لمصر.

وتابعت، أن المسلسل يرصد أحداثا كثيرة عاشها المصريون مؤخرا، كما أن تفاعل المصريين مع المسلسل يعكس الحالة التي افتقدوها وهي الأعمال الدرامية الوطنية: «كنا بنستنى هذا النوع من الأعمال مثل فيلم أيام السادات، لأننا مشتاقين نسمع ونشوف تاريخ بلدنا».

وأوضح الإعلامي محمد الشاذلي، أنه يتابع مسلسل الاختيار 2، مشيرًا إلى أنه انتظره منذ انتهاء مسلسل «الاختيار 1»: «كريم عبدالعزيز عامل دور عمره، بيعمل تعبيرات متميزة بوجهه، أما مكي فقد خرج من الإطار الكوميدي، وقدم دورا في منتهى الجدية وطعمه بالكوميديا». وواصل: «اتابع مسلسل لعبة نيوتن ومنى زكي بتعمل عظمة، ومسلسل القاهرة كابول فهو يقدم أداء مختلفا والبطولة الجماعية من أهم الأشياء التي جعلت الناس تتابعه».