خالد الصاوي: كان عمري 40 عامًا ولم أحقق شيئًا في التمثيل | فيديو

الفنان خالد الصاوى
الفنان خالد الصاوى

 قال الفنان خالد الصاوى، إن الثورة المصرية كانت على مرحلتين فى 2011 و 2013، ورأينا من خلالها تأثيرها علينا كمصريين والبعد عن شبح الطائفية، وأن المشبع له فى أى عمل فنى يقوم بتقديمه هو أن يقوم بدور الشخص الذى يكون فى الدائرة التى تخص الثورة.

اقرا ايضا  مجلس الوزراء: ليبيا تحتاج للعمالة المصرية ووجدنا ترحاباً غير عادي

وأضاف " الصاوي " خلال لقائه مع الإعلاميين شافكى المنيرى، وكاثى فراج  و ياسمين شملاوى، والإعلامي أحمد الحسنى ، فى برنامج "بيت للكل"  المذاع على القناة الأولى المصرية، اليوم الجمعة ، أنه لابد لنا من احترام عقائد الآخر لأن الاختلافات العقائدية من الصعب أن تفرق بيننا، وخير دليل على ذلك عندما جاءت الحملات الصليبية إلى المنطقة العربية لم ينحاز إليها المسيحيون الشرقيون لأنهم عرب، فيجب على الشباب عدم السماح لتفريقهم تحت أى مسمى.

وأوضح " الفنان خالد الصاوى"، أنه صاحب العديد من التجارب البعض يعتز بها والآخر يريد محوها، ولكنه لا يستطيع فعل ذلك، مشيرًا إلى أنه عندما كان عمره 40 عامًا لم يكن حقق شيئًا فى التمثيل، فمع الوقت بدأ يختار ما يجد الجمهور نفسه معه وما يجد هو نفسه داخل الجمهور.

وأشار" الصاوي" إلى أن الكاتب الصحفى الراحل صلاح منتصر هو من أطلق علية لقب "الفنانون خالد الصاوى"، حيث حضر لي إحدى المسرحيات التى كان هو المؤلف والمخرج، وهذا اللقب يعتز به كثيرًا، قائلا: إنه يحب كتابة الشعر طوال عمره ويشعر بأن الشعر أحبه أكثر مما هو أحبه".