شقيق قاتل زوجته في الوراق لشقيقتها : «أختك ماتت تعالوا خدوها»

أرشيفية
أرشيفية

 

استعمت النيابة العامة بشمال الجيزة لأقوال شقيقة المجني عليها القتيلة على يد زوجها في الوراق، وقالت إن شقيقتها كانت غاضبة مع زوجها وذهبت إلى منزل الأسرة، واتصل بها زوجها، وأكد لها عدم التعرض لها مرة ثانية وطلب منها العودة إلى المنزل وعادت الزوجة إلى منزلها، والسبب في عودتها المنزل مع توسلات زوجها ووعوده لها بعدم التعرض لها مرة ثانية ومن أجل أبنائها، وأن المتهم يتعاطى المواد المخدرة، ويوم الواقعة تلقينا اتصالا من شقيق المتهم يقول «أختك ماتت تعالوا خدوها» وأسرعت إلى منزلها لأجدها جثة هامدة على الأرض والدماء تسيل من حولها، أغمى عليا لعدم قدرتي على احتمال المنظر الرهيب».

اقرا ايضا| مصرع عامل صدمة قطار أثناء عبوره المزلقان بـ«إيتاى البارود»

ونشرت «بوابة أخبار اليوم» صورة الزوجة المقتولة في الوراق وأمرت النيابة العامة بشمال الجيزة حبس المتهم بقتل زوجته ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

وطالبت النيابة باستعجال التحريات حول الواقعة، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجنى عليها وصرحت بدفن الجثة عقب بيان الصفة التشريحية.

ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة الوراق من الأهالي بمقتل ربة منزل، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة ربة منزل وبها عدة طعنات بلغت نحو 17 طعنة، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها بعد نشوب مشاجرة بينهما على الإفطار لشكه في سلوكها، فانهال عليها بـ17 طعنة حتى سقطت جثة هامدة.

ألقت قوات الأمن القبض على المتهم «إبراهيم.ع.م»، عاطل، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه بتحدثها في الهاتف مع شاب، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، التي أصدرت قرارتها المتقدمة.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي