طارق لطفي يقتل زوجتة في «القاهرة كابول»

طارق لطفي
طارق لطفي

أنتهت منذ قليل أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل "القاهرة كابول" للنجم طارق لطفي، وشهدت العديد من الأحداث.

حيث شهدت الحلقة اعتراف "أم عبدالله" زوجة رمزي - طارق لطفي بقتلها  لابنه المنصور، وذلك انتقامًا منها لقتل شقيقها علي يد زوجها رمزي - طارق لطفي". 

وكان "رمزى - طارق لطفى"، فقد أصر على الانتقام من الأشخاص الذين قتلوا ابنه الصغير، وذلك بقطع طريق الحشيش عليهم، ويستعد لنقل ابنه الأكبر ووالدته إلى مكان آمن، كما أخبر ابنه عن حلم السيطرة علي مصر، في الوقت نفسة أخبره تجار الحشيش بأن والدته أم عبدالله هي من كان وراء قتل ابنه المنصور، ليقوم باحتجازها في غرفه صغيرة فوق جبل في الصحراء ويغلق عليها.

علي الجانب الآخرعلم شقيق خالد الصاوي بخبر القبض علي الشيخ أسامة الذي كان يبيع الكتب الدينية والسبح وذلك بعد القبض عليه متلبسًا بصناعة المتفجرات.

يشارك في بطولة مسلسل القاهرة كابول طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، شيرين، نور محمود، كما يظهر الفنان أحمد رزق ضيف شرف في الحلقات الأولى من العمل.

«مسلسل القاهرة كابول» من إخراج حسام علي، الذى سبق وأن قدم عدداً من الأعمال حازت على إعجاب المشاهدين، ومنها مسلسل »الرحلة» كما قدم مؤخراً حكاية حتى منى والتي قامت ببطولتها إلهام شاهين، أما مؤلف العمل فهو الكاتب عبد الرحيم كمال.