اجتماع منتظر بين الأهلي والزمالك .. تعرف على التفاصيل

الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك

 

يبدو أن أجواء الود ستسود ناديي الأهلي والزمالك خلال الفترة المقبلة بعد ما تم الاعلان عن دعوة الاهلي للنادي الزمالك بخصوص عقد اجتماع معا .. يأتي هذا الطلب مع اختفاء المستشار مرتضى منصور من المشهد الرياضي ونادي الزمالك مؤخرا.

أكد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك أن هناك اجتماعا سوف يجمع ناديه مع الأهلي عقب مباراة الكأس في كرة اليد.

وقال إبراهيم عبد الله في مداخلة هاتفية لبرنامج «النجوم في رمضان» مع الإذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "أثناء مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد طلب مني محمود الخطيب رئيس الأهلي التنسيق من جانب الزمالك لاجتماع بين الناديين على أن يكون محمد سراج عضو مجلس الأهلي مسئولا عن التنسيق من جانب الأهلي".


وتابع عضو لجنة الزمالك: "الخطيب قال للجنة الزمالك إنه يريد مناقشة اللائحة الجديدة لاسيما أن فيها بنود استثمارية وكيفية تفعيلها ومن جانبنا أخطرنا الأهلي أننا نريد مناقشة كيفية تشجيع الأندية الشعبية على النهوض مرة أخرى".


وأكمل إبراهيم عبد الله: "الخطيب وجه لنا التهنئة بخصوص دوري اليد ونشكره ومجلس المحترم على هذا التصرف الراقي وكلفني شخصياً بالتنسيق مع سيراج بشأن الاجتماع المزمع بين الناديين".

ويضيف إبراهيم عبد الله :" خلال هذا الأسبوع سوف نعلن موعد الاجتماع بين الاهلى والزمالك وغالباً سيكون عقب نهاية مباراة نهائي الكأس بكرة اليد".
 

الزمالك ينتظر رد الاستئناف على عقوبة الشباب