اتحاد الكرة : قمة الأهلي والزمالك القادمة في موعدها

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف مصدر بالاتحاد المصدر لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد عن الموعد النهائي للقاء القمة الذي يجمع بين الأهلي والزمالك في الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف مجاهد أن موعد الأهلي والزمالك بالجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري محدد له يوم 10 من مايو المقبل على أن تقام المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وأضاف مجاهد : «لم نصدر أي قرار جديد بشأن تأجيل المباراة كما يتردد خلال الأونه الأخيرة بعدما أعلن عن إرسال النادي الأهلي طلب بتأجيل المباراة».

وأشار مجاهد: «أننا حريصين على استكمال مباريات المسابقة بموعدها، وعدم التطرق لتأجيل أي مباريات».

وكان مسئولي القلعة الحمراء طالبوا اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد بتأجيل لقاء الفريق أمام الزمالك والمقرر إقامتها في العاشر من مايو المقبل.

وجاء سبب طلب الأهلي لتأجيل قمة الزمالك بسبب ضغط المباريات في الدوري والمشاركة بدوري أبطال إفريقيا، والسوبر الإفريقي الذي سيخوضه يوم 28 مايو المقبل.

وطلب مسئولو النادى الأهلي، اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، تأجيل مباراة القمة المقبلة للفريق أمام الزمالك، والمقرر لها يوم 10 مايو المقبل، بستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره البترولي إنبي مساء غدًا السبت ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يطلب تأجيل القمة بسب «الجدول المزدحم»


.