أفضل مداخلة| سيد عبد الحفيظ لرمضان صبحي: «اللي بيخرج من الأهلي مش بيرجع تاني»

رمضان صبحي
رمضان صبحي

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية الـ" توك شو"، العديد من التصريحات المهمة على مدار اليوم، إذ تتضمن أهم القضايا التي تشغل المواطنين والرأي العام محليًا ودوليًا، وتطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها، وتأتي أفضل مداخلة خلال برامج الـ توك شو الخميس، هي:-

سيد عبد الحفيظ لرمضان صبحي: «اللي بيخرج من الأهلي مش بيرجع تاني»

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على تصريحات رمضان صبحي لاعب بيراميدز بشأن رغبته في العودة إلى النادي الأهلي قائلا: لم أرغب في الحديث عن لاعب ليس ضمن فريق الأهلي.

وأضاف عبد الحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية مساء الخميس: "اللي بيخرج من الأهلي مش بيرجع تاني".

وكان رمضان صبحي نجم بيراميدز كان قد أبدى رغبته بالعودة للنادي الأهلي.

أوضح رمضان صبحي نجم هجوم بيراميدز حقيقة تصريحاته التي أطلقها حين حل ضيفًا على برنامج المقالب "رامز عقله طار" وأبدى خلالها رغبته بالعودة إلى النادي الأهلي.

 

مقدم البرنامج "رامز جلال" كان قد سأل رمضان في ختام الحلقة إن كان مازال يُشجع الأهلي ويرغب بالعودة إلى صفوفه، فأجابه "مازلت أهلاوي، أريد العودة طبعًا لكن بموافقة بيراميدز".

وأثارت تلك التصريحات جدلًا واسعًا في الإعلام والشارع الكروي المصري، ورغم معارضة جُل جماهير الأهلي لعودة اللاعب وتصريحاته إلا أنها فيما يبدو أثارت غضب المسؤولين في بيراميدز مما دعا اللاعب لإيضاحها عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا.

 

رمضان نفى تمامًا تفكيره بالرحيل عن ناديه سواء في المستقبل القريب أو البعيد، مشددًا على سعادته داخله وتركيزه على الوصول لأبعد نقطة في بطولات الموسم الجاري وتعزيز تواجده في المنتخب المصري الأول والأولمبي.