أسامة نبيه: الفوز على الإنتاج نقطة تحول.. وهذا سر انفعالي على مهاجمه

أسامة نبيه
أسامة نبيه

أكد أسامة نبيه، المدرب العام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الفوز على الإنتاج الحربي في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز كان نقطة تحول بعد الخسارة أمام الأهلي.

وقال المدرب العام في تصريحاته بعد المباراة أن الفريق نجح في استغلال أخطاء المنافس في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كان هناك كفاح من لاعبي الزمالك خاصة بعد طرد محمد عبد الغني، وأوضح أن اللاعبين تحملوا المسؤولية بالحفاظ على النتيجة واللعب بروح عالية.

وأضاف أسامة نبيه أن حميد أحداد قدم مردودًا جيدًا وبذل مجهودًا كبيرًا في لقاء اليوم وكلل مجهوده بالهدف الذي سجله، وأوضح أن الفترة المقبلة ستشهد تدوير بين اللاعبين بسبب ضغط المباريات، موضحاً أن الزمالك عانى من غيابات في مباراة اليوم مثل شيكابالا وأوباما ومحمود علاء وحازم إمام وإمام عاشور، ولكن الفريق تخطى الغيابات في لقاء اليوم، وأضاف المدرب العام أن لاعبي الزمالك يقدمون أفضل ما لديهم في الوقت الحالي خاصة من الناحية البدنية.

وكشف نبيه عن تفاصيل مشادته مع محمد طلعت، موضحاً أن اللاعب أخطأ بشكل كبير في حق لاعبي الزمالك أثناء استبداله موضحاً أنه انفعل بسبب قيام اللاعب ببعض الإشارات غير اللائقة وشدد على تصرفه مرفوض.