يوسف الشريف يحتفل بذكري العاشر من رمضان: فخر واعتزاز للمصريين

يوسف الشريف
يوسف الشريف

 

احتفل النجم يوسف الشريف، بذكرى العاشر من رمضان، وذلك من خلال حسابه على موقع تويتر، حيث أعاد يوسف الشريف نشر تغريدة له من يوم 5 أكتوبر وكتب عليها «العاشر من رمضان تحيا مصر 10 رمضان».

وكانت التغريدة التي أعاد يوسف الشريف نشرها هي عبارة عن تهنئة للقوات المسلحة، حيث كنت فيها «ستبقى القوات المسلحة المصرية بانتصاراتها وإنجازاتها عبر التاريخ محل فخر واعتزاز لكل  المصريين، تهنئة من القلب لكل الشعب المصري العظيم تهنئة من القلب لسيادة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلح تهنئة من القلب لكل قادة وضباط وجنود القوات المسلحة بحلول ذكرى العاشر من رمضان».

وفى سياق آخر، ينتظر يوسف الشريف عرض مسلسله «كوفيد 25» فى النصف الثاني من شهر رمضان الجاري إبتداء من يوم 16 رمضان على قناة one، بعد انتهاء عرض مسلسل «بين السما والأرض» للنجم هاني سلامة، والذى يعرض في 15 حلقة أيضًا.

«مسلسل كوفيد 25» من بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسنى، وأيتن عامر، وادوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي