الأهلي ينتحر .. مباراة كل 48 ساعة ولجنة مجاهد تدمر الفريق قبل قرعة إفريقيا

الأهلى
الأهلى

حالة من القلق تسيطر على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بسبب ضغط المباريات المتوالي وعدم وجود أي فرصة للاستشفاء أو علاج المصابين خلال هذه الفترة التى يخوض فيها الفريق مباراة كل يومين  بعد أن لقي الفريق هزيمة مفاجئة من سموحة أمس بسبب إجهاد اللاعبين 


ويخوض الأهلي في 7 مباريات في 22 يوماً فقط؛ حيث واجه الأهلي نظيره الزمالك 18 أبريل، وسموحة أمس الأربعاء 21 أبريل.


كما يواجه الأهلي إنبي يوم 24 أبريل، والجونة يوم 30 أبريل، وغزل المحلة يوم 3 مايو، والاتحاد السكندري يوم 6 مايو وبعدها لقاء الزمالك يوم 10 مايو، وفقًا للجدول الذي أعلنته اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد.


ولن يستطيع الأهلي الحصول على راحة طوال هذه الفترة؛ حيث يبدأ اليوم مباشرة الاستعداد لمباراة إنبي التي ستقام السبت المقبل من ضمن مؤجلات الدوري.


ومن جانبه أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن من وضع هذا الجدول غير موفق في ذلك خاصة أن قرعة دوري الأبطال 30 أبريل وأياً كان الطرف الثاني هل من المعقول خوض ربع النهائي بعد هذا الضغط من المباريات.


وأضاف عبدالحفيظ «أتمنى من اتحاد الكرة مراجعة الموقف لأن اللعب كل يومين أو ثلاثة صعب جدًا.. الدوافع والإعداد النفسي للاعبين يكون مهما، لذا استهلاك المخزون الذهني سوف يصعب المهمة».


وحول حالة المصابين قال عبدالحفيظ إن التقارير الطبية تشير إلى جاهزية محمد محمود في الأسبوع الأول من مايو، وكريم نيدفيد يعود الأسبوع المقبل.


وأضاف أن أيمن أشرف يعاني من خشونة في الركبة، وسيتم حقنه ولكن لم يتحدد موعد الحقنة التي سيحصل عليها.


وأوضح أن معلول يبدأ الجري الخفيف، أما محمد هاني فبدأ الجري يوم الجمعة الماضي وسيكون جاهزاً خلال 10 أيام.


وكشف عبدالحفيظ ترتيب عودة المصابين وفقا للتقارير الطبية، ياسر إبراهيم ومحمد هاني ثم علي معلول وجونيور أجاي وينتظم حمدي فتحي خلال الفترة من 8 إلى 10 مايو.

‏‎بعد الفوز على الأهلي.. فرج عامر: الزمالك مسمعش كلامي