الحدوتة.. ملخص الحلقة التاسعة من مسلسلات رمضان | فيديو

مسلسل "القاهرة- كابول"
مسلسل "القاهرة- كابول"

عرضت " القناة الأولى المصرية"، الخنميس 22 ابريل تقريرا تلفزيونيا بعنوان "الحدوتة... ملخص الحلقة التاسعة من مسلسلات رمضان " . 

وتواصل مسلسلات رمضان تقديم أحداث وتفاصيل جديدة ومشوقة، فالحلقة التاسعة من مسلسل "الاختيار 2" شهدت اغتيال ضابط الأمن الوطني محمد مبروك على يد التكفيريين قبل موعد شهادته في قضية تخابر محمد مرسي، حيث قابل التكفيري أبو يوسف الضابط الخائن محمد عويس وطلب منه مقابلة الضابط محمد مبروك للتحدث معه حتى يعرفه قبل استشهاده. 

كما شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل هجمة مرتدة ظهور قصة حب قديمة بين أحمد عز وهند صبري، وبمجرد إبلاغ هشام سليم أنهما في طريقهما للزواج خيرهما بين استكمال العمل المخابراتي والزواج وقرر الطرفان في النهاية الانفصال، وسافرت هند إلى صربيا وسافر عز إلى العراق. 

أما مسلسل "القاهرة- كابول"، فقد شهدت محاولة الصحفي طارق كساب الذي يجسد شخصيته الفنان فتحي عبدالوهاب الضغط على طليقته وتهديدها من أجل الحصول على ابنه منها، وبدورها ترفض حديثه وتغلق المكالمة في وجهه. 

وجاء في أحداث مسلسل "نجيب زاهي زركش"، ظهور الفنان شريف دسوقي ضيف شرف الحلقة، وجسد شخصية "حسان برنيطة"، الذي كان صديقا لشفيقة التي جسدت دورها الفنانة هالة فاخر واستعانت به لمساعدة ابنها مسعد.


اقرأ ايضا السيناريست أحمد عبدالله يتعاقد على الجزء الثاني من «رمضان كريم»