ياسر جلال يواصل تصوير «ضل راجل» ويشوق جمهوره بمفاجأة

ياسر جلال
ياسر جلال

يواصل النجم ياسر جلال، تصوير أحداث مسلسله "ضل راجل" الذي يُعرض حاليا ويُنافس به في السباق الرمضاني 2021.

وأعرب ياسر جلال، عن سعادته بردود الأفعال التي يتلقاها بشكل مستمر عن المسلسل، ويؤكد وجود العديد من المفاجآت في العمل خلال الحلقات المقبلة، وتم رفع الستار عن مجموعة من الصور داخل كواليس التصوير كنوع من تشويق الجمهور للأحداث.

وتواجد ياسر جلال خلال الأيام الماضية بقائمة تريند "تويتر"، بهشتاجين مختلفين أحدهما يحمل اسم مسلسله "ضل راجل" والآخر يحمل اسمه "ياسر جلال"، وذلك بعد أن لاقت الحلقات التى تم عرضها حتى الآن تفاعلا واسعا بين رواد السوشيال ميديا، وكانت تعليقات الجمهور: "المسلسل رائع وأداء ياسر جلال متميز"، و"ليه ياشهد عملتي كده"، و"ياسر جلال الآب حسيت أنه أبويا".

وشهدت أحداث الحلقة 9 من المسلسل تطورات عديدة، حيث تتعرض شهد "رنا رئيس" للتهديد بالقتل هي وعائلتها إن لم تُجري عملية إجهاض، والدكتورة ملك تُخبر المباحث بأمر التهديد بقتل شهد.

مسلسل " ضل راجل " يٌعرض في تمام الساعة 11 ونصف مساءً على قناة الحياة وهو من بطولة ياسر جلال، نرمين الفقي، نور، محمود عبد المغني، أميرة العايدي والفنانة القديرة إنعام سالوسة والفنان القدير أحمد حلاوة ونخبة من النجوم الشباب من بينهم رنا رئيس وعصام السقا، المسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح

اقرأ أيضَا.. صور جديدة من كواليس مسلسل «ضل راجل».. وياسر جلال يواصل التصوير