غرفة عمليات بتعليم القاهرة لمتابعة الامتحان التكميلي للصف الثالث الإعدادي

.غرفة عمليات بتعليم القاهرة
.غرفة عمليات بتعليم القاهرة

شكلت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، غرفة عمليات لمتابعة الإمتحان التكميلي للفصل الدراسي الأول لشهادة إتمام التعليم الأساسي "الشهادة الإعدادية" والتي بدأت اليوم الخميس 22 أبريل.

يعقد الامتحان وفق أسئلة الامتحان المجمع لمن تخلف ولم يجتاز الامتحانات التكميلية التي اجريت لمن تخلف عن حضور امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري 2020/2021م .

وأكدت مصادر بالمديرية التعليمية بالقاهرة لـ«بوابة أخبار اليوم» أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة الذين تخلفوا بأعذار قهرية أو لم يجتازوا الامتحانات التكميلية عددهم قليل للغاية، قائلة: " لو طالب واحد كان لديه عذر قهري وتخلف عن أداء امتحان الفصل الدراسي الاول سيتم عقد لجنة امتحانية له لأن هذا حقه " .

وأشارت المصادر، إلى أن وزارة التربية والتعليم كانت قد اصدرت تعليماتها لجميع مديريات التربية والتعليم بمختلف محافظات الجمهورية احقية مدير المديرية التعليمية في تحديد موعد الامتحان التكميلي للطلاب الذين تخلفوا باعذار فهرية عن اداء امتحانات التيرم الاول في اي وقت يراه مناسبا ولكن قبل شهر يونيه والذي يتزامن مع موعد امتحان الشهادة الاعدادية التي قرر اجراؤها في اول يونيه المقبل .
 

شاهد ايضا :- إجراء الامتحان التكميلي لطلاب الشهادة الاعدادية بمدارس القاهرة

غرفة عمليات بتعليم القاهرة

 

غرفة عمليات بتعليم القاهرة