توافد طلاب الثالث الثانوي على اللجان الامتحانية مع تطبيق الاجراءات الاحترازية

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

بدأ توافد طلاب الصف الثالث الثانوي العام، على لجان الامتحانات، استعدادا لأداء اليوم الثالث والأخير من الامتحان التجريبي للثانوية العامة لاختبار مدى كفاءة وسعة الشبكات، تمهيدا لتأدية الطلاب الامتحان في الساعة العاشرة والنصف صباحا حتى الساعة الواحدة ظهرا .

وتشهد المدارس في أخر أيام امتحانات الصف الثالث الثانوي، اليوم الخميس 22 ابريل، تشديد على إتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيرس كورونا قبل دخول الطلاب للجان الامتحانية، حيث تجري المدارس عملية الكشف الحراري على الطلاب للاطمئنان على قياس درجة حرارتهم بجهاز قياس الحرارة على بوابات المدارس وقبل دخولهم للجان، وذلك منعا لوجود أي احتمالية لانتشار فيروس كورونا أثناء فترة الامتحان ، فضلا عن الزام الطلاب بارتداء الكمامة .

وأعلن وزير التربية و التعليم والتعليم الفني، أن اليوم الثالث للامتحان التجريبي الأول للثانوية العامة يخص ايضا طلاب المدارس الحكومية التي بها خوادم وشبكة إنترنت عن طريق الفايبر .

وشدد الوزير خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، أنه سيتم اليوم اختبار سعة هذه الشبكات فقط، مطالبا جميع الطلاب، بعدم الدخول من local، قائلا: «لاننا نختبر assessment وحدها».

اقرأ أيضا|5 معلومات عن اليوم الأخير من البروفة الأولى لاختبارات الثانوية العامة