بعد سقوط الأهلي| نقاش حاد بين «موسيماني» والصحفيين.. وشوبير ينفعل

موسيماني
موسيماني

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، ما حدث في المؤتمر الصحفي لمدرب النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بعد خسارة المارد الأحمر أمام سموحة، مساء اليوم الأربعاء.

وتعرض النادي الأهلي لخسارة قاتلة أمام سموحة بنتيجة 1-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب «الأهلي وي السلام»، والمؤجل من منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الممتاز.

وتلقى الأهلي خسارته الأولى في الدوري الممتاز هذا الموسم، ليتوقف رصيده عند 30 نقطة في الوصافة، خلف الزمالك المتصدر بفارق 3 نقاط، ويتبقى للمارد الأحمر 5 مباريات مؤجلة فيما يتبقى للفارس الأبيض 3 مباريات.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بموسيماني بعد نهاية المباراة، دخل مدرب الأهلي في نقاش حاد مع الصحفيين الحاضرين بسبب بعض الأسئلة.

انفعال أحمد شوبير بسبب المؤتمر الصحفي

وانتقد أحمد شوبير، ما حدث في المؤتمر الصحفي لموسيماني، قائلا: «المؤتمرات الصحفية ليها نظام في كل العالم.. والمدرب لازم يكن باله طويل.. لكن قصة نخش في خناقة ده مايصحش.. ده مش أسلوب مؤتمرات صحفية.. فيه مدربين بيردوا ردود تقيلة.. ولازم الاسئلة تكون داخل اطار المباراة.. موسيماني زعلان طبيعي بسبب الخسارة .. بس لازم نغير من شكل المؤتمرات الصحفية ونحط نظام».

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي