وفاة الإذاعية القديرة سوسن أبو اليسر بعد صراع مع المرض

الإذاعية الراحلة سوسن أبو اليسر
الإذاعية الراحلة سوسن أبو اليسر

توفيت منذ قليل الإذاعية القديرة سوسن أبو اليسر، التي كانت كبير مقدمي البرامج في إذاعة البرنامج العام، وذلك بعد صراع مع المرض .

 

وكانت الإذاعية علا بكر، بـ«راديو مصر»، اعلنت وفاة الإذاعية سوسن أبو اليسر، مساء اليوم، ولكنها لم تحدد بعد موعد الجنازة والعزاء.

 

كما كتبت علا بكر، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «إنّ لله وإنّ إليه راجعون.. ربنا يرحمك يا أستاذة سوسن أبو اليسر.. لا تراها إلا وهي تعمل.. لا تتحدث في العمل.. إذاعية قديرة فقدناها.. ربنا يرحمك يا أستاذة.. قلما جلست على مكتبها بغرف المنوعات دائمًا فى الاستوديو أو بتسجل»، فيما حرص عدد كبير من موظفي مبنى ماسبيرو، على نعي الفقيدة، حيث كتب المخرج محمود محجوب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «لقد فوجئت الآن فقط بوفاة أستاذتنا الإعلامية الكبيرة سوسن أبو اليسر، كبير مقدمي البرامج بالإذاعة المصرية مذيعة برنامج: حول الأسرة البيضاء.. كانت دافعة ومحفزه للأمام.. لا تفوت فرصة إلا وتكون حاضرة للدفع والنجاح.. جعل الله مرضها في ميزان حسناتها في هذه الأيام المباركة نسألكم الدعاء».

 

كانت سوسن أبو اليسر، أحد أشهر المذيعات في إذاعة البرنامج العام لسنوات طويلة، حيث كانت تقدم برنامجها الشهير «حول الأسرة البيضاء»، وقد أحيلت إلى المعاش منذ عام 2013 .